المؤتمر العلمى الطلابى الرابع بصيدلة الزقازيق 11/5/2015

بتاريخ : 11/5/2015


 بحضور د.أشرف الشيحي رئيس الجامعة ود. عبدالحكيم نور الدين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، ود.محمد بركة عميد كلية الصيدلة ، أقامت كلية الصيدلة جامعة الزقازيق مؤتمرها العلمي الطلابي الرابع اليوم الإثنين 11 مايو 2015 لتكريم خريجي العام الجامعي 2013/2014 والطلاب المتميزين في الأنشطة الطلابية الحاصلين على المركز الأولى في المسابقات على مستوى الجامعة وعلى مستوى الجامعات المصرية .

وخلال الاحتفال أكد د. أشرف الشيحى رئيس الجامعة أن كلية الصيدلة من الكليات الرائدة المتميزة وأول كليات الجامعة التى حصلت على الاعتماد والجودة وقد وصل عدد الكليات الآن إلى 6 كليات وننتظر حصول كليتين خلال الفترة المقبلة أى أن الجامعة فى سباق للحصول على الجودة ومكانتها دائما فى تقدم وتميز بخريجيها المتميزين القادرين على التنافس فى سوق العمل وأضاف قائلا ينبغي علي طالب الجامعة اغتنام الفرصة للتعلم فى هذه المرحلة ليصبح شخصية متكاملة قادرا على المنافسة فى مختلف المجالات و يسعدنى اليوم أن أكون بينكم لتكريم المتميزين علميا وعلى مستوى الانشطة التى اعتبرها من اهم الدعائم لشخصية الطالب التى تصقله بصفات لا يمكن اكتسابها الا من خلال المشاركة الفعالة فى الانشطة المختلفة.
 
وفى كلمته أشار د. عبد الحكيم نور الدين نائب أن اليوم نحتفل بحصاد عام دراسى سواء فى مجال الدراسة والبحث العلمى أو فى الانشطة الطلابية في كلية الصيدلة باعتبارها من الكليات المتميزة سواء فى الداخل والخارج فتاريخها العلمي مشرف . وبالامس حصلت الكلية على المستوى الثانى فى مهرجان الابداع المسرحى للثلاث فصول وهذا المعهود لها سنويا فهى تحظى بنصيب الاسد فى مسابقة الطالب والطالبة المثالية فكانت الفائزة هذا العام على مستوى الجامعة الطالبة روفان محمود حسين وحصلت عليه بجدارة كما ان الكلية موجودة على مستوى الانشطة الطلابية الاجتماعية والثقافية والرياضية ونجد فيها ملامح الاسرة الواحدة فى تتقارب الاساتذة و العاملين والطلاب للخروج بالصورة المشرفة التى نشهدها اليوم .
وقد أوجز د. محمد بركة عميد الكلية كلمته خلال الاحتفال في ثلاثة كلمات قائلا : الكلمة الأولي السعادة بمشاركة الحضور وعودة دور الجامعة كمنارة للعلم ودورها فى تفعيل الأنشطة الطلابية . والثانية الفخر في كوني عضوا بكلية الصيدلة . أما الثالثة الشكر لمعالي رئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة لحرصهم مشاركتنا في هذا الاحتفال ودعمهم الدائم لكل الأنشطة في الجامعة ، والشكر موصول لأبنائي طلاب الكلية لحصولهم علي هذه المراكز المتميزة التي تدل تفاني أسرة الكلية أعضاء هيئة التدريس والطلاب والجهاز الإداري للخروج بهذه الصورة المشرفة علميا وإداريا .
 
 

Latest News